مُـفـكـر⚗️

مُـفـكـر⚗️

@mf.kr الحياة رواية جميلة لا تتوقف عند سطر حزين فقد تكون النهاية اجمل🌧💌 برعاية🔻 @b.d.f للتواصل واتساب🔻 +9660509015527 تابعونا سناب

2.5K media 1M followers 6 followings

Advertisement

1.3K    153    1 day ago

إذا كانت إجابتك هي العائلة رقم 1، فأنت على الأرجح لست شخصًا مهتماً بالعائلة – على الأقل ليس بالمعنى التقليدي للكلمة. أنت شخص تتعامل مع أصدقائك كعائلتك الحقيقية، ومساعدتهم تجعلك سعيدًا. أنت تسعى دائمًا لتحقيق شيء جيد لحياة الجميع. ربما نشأت بدون أب ذو شخصية قوية، وهذا هو السبب في أنك تبذل قصارى جهدك دائمًا لتساعد الأشخاص الذين يحتاجون إليك – تمامًا كما فعلت أمك. قد لا تكون هذه أسعد عائلة ، لكنها لا تزال عائلة حقيقية. من الواضح أن الأم تعتني بطفلها وتمسك بيده وتحميه من والده غير المكترث. أنت لا تريد أن يكبر الآخرون مثلك، وهذا هو سبب اختيارك لهذه الصورة. ........... إذا كانت إجابتك هي العائلة رقم 2، فأنت ترتبط بمنبت عائلي قوي – فلا يوجد شيء أكثر أهمية بالنسبة لك من عائلتك. أنت تؤمن ببناء علاقات مستقرة ودائمة مبنية على الثقة والإلتزام. تضع إحتياجات أسرتك أولاً، وأحيانًا تتجاهل إحتياجاتك الخاصة . ربما لاحظت أن الأشخاص الموجودين في الصورة لا يمثلون العائلة. لا يبدي البالغون أي إهتمام للطفل ، ولا يحاول الطفل الإمساك بأيديهم – فيبدون كمجموعة من الغرباء يسيرون معًا. كونك شخصًا مهتماً بالعائلة، مكنك ذلك من إكتشاف العائلة المزيفة على الفور. ........... إذا كانت إجابتك هي العائلة رقم 3 ، فربما تعاني من إختلال عائلي. بسبب طفولتك غير الجيدة، تجد صعوبة في الوثوق بالناس. أنت شخص قلِق، والتفاعل مع الآخرين غالبًا ما يمثل لك تحديًا. فقلقك الدائم حول المستقبل يجعلك تفكر كثيراً. هذه الصورة تبدو كعائلة محبة وسعيدة. إنها عائلة حقيقية. يتعانق الوالدان تقريبًا أثناء المشي، ويمسك الأب يد الطفل. إن نشأتك في عائلة مضطربة شكلت وجهات نظرك بطريقة معينة وجعلتك تشك في العلاقات السليمة ولا تعتقد أن شيئًا من هذا القبيل موجود حقًا، ولهذا السبب اخترت هذه العائلة.

3K    310    10 days ago

الشكل A: أنتِ شخصيّة مرحة ورفقتكِ ممتعة للغاية! تستمعين جيّداً إلى آراء وأفكار كلّ من حولكِ، وتبدين إستعدادكِ للتعاون مع الآخرين وكسر الحواجز. أكثر ما يميّزكِ هو مثابرتكِ على إنجاز كلّ ما تطمحين إليه، إذ تقومين بإنجاز المهام حتّى قبل الوقت المحدّد. الشكل B: أنتِ شخصيّة قياديّة بإمتياز، إذ تتمتعين بإستقلالية مطلقة، وتندفعين بشراسة وحماس لتحقيق أهدافكِ دون خوف أو تردّد. بارعة في إتخاذ القرارات، والتي تغلّبين فيها المنطق والعقل على العاطفة. الأشخاص من حولكِ إمّا يتطلعون نحوكِ كقدوة، أو يغارون منكِ! الشكل C: أنتِ شخصيّة لطيفة ورقيقة، مفعمة بالأنوثة، وتحبين تخليف إنطباع هادئ وراقي أينما ذهبت. هذا لا يعني أنكِ مملّة، فرفقتكِ تجلب البهجة إلى كلّ من حولكِ، إذ تمدين الجميع بطاقة إيجابية. متفائلة إلى أبعد الحدود، ولكنكِ تميلين أحياناً إلى التفكير بقلبكِ وليس بعقلكِ. الشكل D: أنتِ شخصيّة منطقية للغاية، ودائماً ما تفكّرين جيّداً قبل التفوّه بأي كلمة. حتّى في المواقف الصعبة والحساسة، تستطيعين التفكير بكلّ عقلانية، دون أن تدعي مشاعركِ تتغلب عليكِ وتشوّش رؤيتكِ الواضحة للأمور. أكثر ما تكرهينه هو الوحدة، ودائماً ما تحيطين نفسكِ بالأصدقاء لتفادي الشعور بالعزلة. هل شعرتِ بأنّ النتيجة التي حصلتِ عليها تشبهكِ؟

Advertisement

3.5K    275    20 days ago

. 1- الأخضر : عطوف وهادئ الطباع، ولديك توازن ملفت للانتباه في شخصيتك، وعندما يختل توازن حياتك بإمكانك وبمهاراتك الحياتية إعادة الأمور إلى نصابها، وتمتاز بتفاؤلك ومن الصعب أن يشعرك أحدهم بالإحباط. . . 2- الأبيض : شديد الذكاء والتفاؤل، لديك نسبة إلهام عالية وحدس قوي، وأنت مليء بالطاقة والحيوية وجريء وتحب المغامرة ومشاعرك حساسة ويمكن تحريكها بسرعة. . . 3- الأزرق : قلبك مليء بالحب والمودة، تقدر الحياة الأسرية، لأنها بالنسبة إليك مصدر للأمان والراحة والحب والطمأنينة، تحب الابتعاد عن المشاكل والصراعات مهما كانت صغيرة، لأنك عاطفي وحنون وتتعامل مع الناس بطيبة قلب وبعيداً عن المصالح الشخصية والاستغلالية. . . 4- البرتقالي : عاطفي بقوة وقوي الشخصية ومرح ولديك شعبية كبيرة بين أصدقائك، وعندما تحب فإنك تحب بعمق، وطموح بدرجة كبيرة وستفعل كل ما بوسعك من أجل الوصول إلى أهدافك.

1.8K    54    27 days ago

احضر ورقة وارسم فيها ما يحلو لك وبعدها لاحظ مكان رسمتك اين كان 1.وسط الصفحة 2.يمين الصفحة 3.يسار الصفحة 4.أسفل الصفحة . مكان رسمتك سيحدد ماهي حالتك النفسية الان ؟ هذا التحليل سيوضح حالتك حين رسمة ارسم وشاهد التحليل 👇👇 *وسط الصفحه : شخصيه لا تحب الغموض تحب الحريه تحتاج إلى انتباه *يمين الصفحه : تفكيرها مركز على الماضي سريعة الفهم حساسه تخاف من كشف الحقيقه يسار الصفحه : تفكيرها مركز على المستقبل وتحب الحياة منجزه للأعمال أعلى الصفحه: متحمسه روحانيه لها نظره غير عملية يعني خياليه .. أسفل الصفحه: حالته الآن مكتئب أو زعلان